استرداد فلوس شركات الفوركس النصابة

حتى يمكن أن نشرح لكم ما نقوم به بالضبط في عملية استرداد الفلوس من الشركات النصابة، سنحكي لكم عن عميل لدى مكتبنا يدعى (س) ولن نستطيع ذكر أسمه لأننا نعمل على إخفاء شخصية عملاء مكتبنا والحفاظ على سرية بياناتهم الى اقصى حد.

كان (س) مواطن أحدى دول الخليج، وكان لديه مبلغ كبير من الدولارات يريد أن يستثمرها عبر الانترنت كوسيلة تبادل عملات ومضاربة في عالم الفوركس بدلا من وسائل الاستثمار التقليدي للأموال في الدولة التي يعيش فيها.

وقام (س) بتصفح الأنترنت وأعجبته بعض الإعلانات البراقة لمواقع الفوركس النصابة والتي تعده بتحقيق ملايين الأرباح في فترة زمنية قصيرة للغاية، وقام صاحبنا بتزويد الموقع بارقام الكريدت كارد الخاصة به وأرقام حساباته البنكية وغيرها من المعلومات البنكية الهامة.

بعد فترة فوجئ (س) بسحب مبالغ مالية ضخمة بالدولار من حسابه البنكي بدون وجه حق، وحاول مراسلة الموقع عدة مرات لكنه لم يحصل على أي نتيجة، على الرغم من ثقته بأن الموقع الذي اشترك فيه مؤخرا هو الذي يقوم بسحب هذه المبالغ من حسابه بدون وجه حق.

بعد فترة طويلة من الحيرة والبحث على الانترنت استطاع (س) الوصول لمكتب اتحاد المحامين الالكتروني العربي. وبمجرد تسجيل البيانات الخاصة به لدى موقعنا قمنا بالتواصل معه في أسرع وأقرب وقت. وقام بشرح المشكلة الخاصة به.

ثم بدأنا بالإجراءات القانونية، فقمنا أولا بتأمين موكلنا ضد أي مخاطر محتملة من سحب المزيد من الأموال من حساباته البنكية، كما قمنا بالعديد من الخطوات القانونية التي وضعت شركة الفوركس التي يتعامل معها في اطارها القانوني الصحيح وأصبحت الشركة مهددة بالافلاس بعد ان حاصرها فريق المحامين المحترفين لدينا بالاسانيد القانونية والأدلة التي لا تقبل الشك ولا يرقى لها أي نوع من أنواع التضارب.

وخلال فترة زمنية وجيزة استطعنا استرجاع كافة الأموال التي تم نهبها من العميل الخاص بنا. لم يكن يصدق نفسه في البداية عندما وصله اشعار من البنك الذي يتعامل معه بتحويل كافة مستحقاته المالية بالإضافة لمبلغ تعويض كبير عن الاضرار المالية والنفسية التي لحقت به خلال هذه الفترة.

هذه هي الطريقة التي يعمل بها مكتبنا. وكلها تبدأ بمجرد تسجيلك في موقعنا لبياناتك. فهذه هي الخطوة الأولى التي بمجرد أن تقوم بها ستضع اقدامك على الطريق الصحيح لاسترجاع كل ما تم نهبه من أموال.

لن نمل ولن نكل حتى استعادة أموالكم المسروقة من الشركات التالية: شركات الفوركس والتداول الوهمية، شركات المحافظ المالية التي توهمك بفتح محفظة مالية مع عائد أرباح ثابت، شركات الاستثمار الوهمية، شركات البيع بالجملة والتجزئة الوهمية، شركات بيع الوهم وتحقيق الأرباح الوهمية، وجميع أنواع شركات النصب والاحتيال المنتشرة في عالمنا العربي وبالذات دول الخليج العربي.

ابق على تواصل

اتصل بنا

لا تنتظر أكثر واعمل على استعادة أموالك المسروقة من الشركات النصابة، وللعلم كلما سارعت بالتواصل معنا أكثر كلما زادت فرصتك في استعادة أموالك بشكل أسرع، محامونا على أهبة الاستعداد للتواصل معكم والرد على جميع استفساراتكم المتعلقة بمجال استرداد الاموال من الشركات النصابة.