You are currently viewing قصص حزينة من عالم الفوركس الوهمي

قصص حزينة من عالم الفوركس الوهمي

للأسف الشديد لا يعرف عدد كبير من المستخدمين عن إمكانية استرداد أموالهم من مواقع الفوركس النصابة والوهمية. الأمر الذي يتسبب في الكثير من المشكلات والقصص الحزينة والمؤلمة.

ونتيجة هذا الجهل بوجود مكتب اتحاد المحامين العربي الالكتروني. المتخصص في قضايا النهب والنصب الالكتروني والنصب على المستخدمين تحت شعار القدرة على تحقيق الأرباح من الاستثمار في مجال الفوركس.

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من القصص الحزينة نتيجة عدم معرفة المستخدمين بإمكانية استرداد أموالهم المسروقة من خلال مكاتبنا المنتشرة في العواصم العربية والعالمية.

وراعينا في هذه القصص تغيير الأسماء وعدم الإفصاح عن الدول التي تمت فيها هذه القصص حفاظا على الخصوصية والبيانات الخاصة بهؤلاء المستخدمين.

النصب في عالم الفوركس يؤدي الى الأنتحار

ومن بين هذه القصص المحزنة قصة حدثت في أحد العواصم العربية، حيث أقدمت سيدة على الإنتحار بعد أن فقدت كافة الأموال التي تملكها بعد أن قامت بالمضاربة بها في أحد مواقع الفوركس الوهمية مثل موقع Gainsy وغيره من المواقع العاملة في مجال النصب والوهم عبر الأنترنت.

وتناولت العديد من مواقع الأنترنت والصحف هذا الخبر بين  صفحاتها. لكن لم يتم الإشارة الى السبب الحقيقي وراء هذا الإنتحار. نتيجة رغبة الكثير من الاسر في عدم الإفصاح عن الأسباب الحقيقية وراء مثل هذه المصائب.

السجن نتيجة الفشل في عالم الفوركس

أما أحد الشباب العرب في واحدة من الدول العربية المشتهرة بالعمل والأستثمار في العديد من المجالات الاقتصادية. فقد تعرض للسجن بعد أن خسر كل أمواله واضطر للأستدانة من الأصدقاء والبنوك. ومن ثم تعرض للتعثر المالي ومن ثم تم سجنه بعد أن استولت شركات الفوركس الوهمية على كل أمواله.

كيف تتجنب مثل هذه المصائر؟

ولتجنب هذا المصير فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع موقعنا من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة على هذا الموقع. وسيقوم فريق من المحامين المتخصصين والمحترفين بالتواصل معكم على الفور من أجل سرعة الوصول للأموال المسروقة من مواقع الفوركس النصابة والمتخصصة في النصب على المستخدمين والحصول على أموالهم بغير وجه حق