You are currently viewing كيف تسقط  ماركتس العربية ضحاياها في عالم الفوركس

كيف تسقط  ماركتس العربية ضحاياها في عالم الفوركس

بحكم تخصص اتحاد المحامين الالكتروني في التعامل في قضايا الفوركس الوهمية والنصب على المستخدمين عبر الأنترنت من خلال المواقع والمكاتب الوهمية مثل ماركتس العربيه وغيرها من المواقع. ترد الينا العديد من التساؤلات عن بعض الشركات العاملة في مجال الفوركس. وما اذا كانت هذه الشركات وهمية أو حقيقية.

وللأسف الشديد فقد أكتشفنا أن ماركتس العربيه من المواقع المتخصصة في النصب على المستخدمين من خلال ايهامهم بالقدرة على تحقيق الأرباح خلال فترة زمنية قصيرة. لكن الحقيقة أن الموقع يستعمل للنصب على المستخدمين وسرقة أموالهم بدون علمهم. أو إذا علموا لا يكون هذا إلا بعد فوات الأوان.

الدعاية من أساليب استقطاب ماركتس العربيه لضحاياها

ومن الوسائل الهامة التي تتبعها ماركتس العربيه هي الدعاية المكثفة. وتشمل هذه الدعاية الإعلانات على مواقع التواصل الاجتماعي. مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها من المواقع. حيث تعمل هذه المواقع طوال الوقت على جذب المستخدمين وحثهم على الإشتراك بمثل هذه المواقع.

ولا يتوقف الأمر على الدعاية على وسائل التواصل الأجتماعي فقط. بل من خلال الأشخاص المؤثرين أيضا. والذين يتم الدفع لهم من أجل الإدلاء بشهادات مزورة عن مدى قوة وتميز هذه الشركات. لكن الحقيقة أن هذه الشركات من الشركات النصابة والوهمية. وهي الحقيقة التي لا يدلي بها أي شخص في أعمال الإعلانات.

كيف تتصرف اذا تعرضت للنصب من ماركتس العربيه

أما اذا تعرضت للنصب من ماركتس العربيه أو أحد المواقع الأخرى العاملة في مجال الفوركس. والمتخصصة في النصب على المستخدمين من خلال الأنترنت. فكل ما عليكم القيام به هو التواصل مع اتحاد المحامين الالكتروني العربي من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذا الموقع.

وسيقوم فريق متخصص من المحامين المحترفين والخبراء في مجال استرداد الأموال المنهوبة من مواقع الفوركس بالتواصل معكم على الفور من أجل البدء في إجراءات استرداد الأموال المنهوبة من المواقع النصابة على اختلاف أنواعها.

ونقوم بعملنا مع الحفاظ على الخصوصية وسرية البيانات التي يقوم المستخدمين بالإدلاء بها الينا من أجل الإطمئنان التام بين المستخدمين وبين مكتبنا.