You are currently viewing هل توجد شركات حقيقية في عالم الفوركس؟

هل توجد شركات حقيقية في عالم الفوركس؟

يتسائل الكثير من المستخدمين من خلال رسائل ترد الينا في موقع اتحاد المحامين الالكتروني العربي. ما اذا كانت كل الشركات العاملة في مجال الفوركس مثل سكاي فوركس وغيرها من الشركات تعتبر من الشركات النصاب. فما هي الشركات الغير نصابة العاملة في هذا المجال؟

ونستعرض معكم من خلال هذا التقرير بعض الطرق والوسائل التي يمكن من خلالها التفرقة بين المواقع الحقيقية والوهمية العاملة في مجال الفوركس. وكيف يمكن للمستخدمين معرفة الفارق بين الشركات الوهمية والحقيقية من أجل معرفة الشركات التي يمكن استثمار أموالها فيها والمواقع التي يجب الحذر منها والأبتعاد عنها تماما.

كيفية التفرقة بين الشركات الوهمية والحقيقية؟

ويمكن التفرقة بين الشركات الوهمية والحقيقية من خلال متابعة نشاط الشركة، والشعارات التي ترفعها هذه الشركات.

ومن بين الشعارات التي ترفعها هذه الشركات هي عدم تحقيق أي خسائر من خلال الاستثمار في مجال الفوركس. وهذا من الشائعات التي تروجها العديد من الشركات النصابة والوهمية.

والحقيقة أن الشركات الوهمية والنصابة تسعى لترويج هذه الشائعات من أجل جذب المزيد من المستخدمين الى استثمار أموالهم في هذه الشركات. طمعا في تحقيق الربح المضمون.

لكن الحقيقة تظهر بعد ذلك عندما تقوم الشركة الوهمية بالنصب على المستخدم والحصول على الأموال منه بغير وجه حق. حينها يعلم المستخدم على وجه الحقيقة أنه يمكن تحقيق الخسارة في عالم الفوركس.

التصرف المناسب في حال التعرض للنصب

أما اذا تعرض المستخدم – أو مجموعة من المستخدمين- للنصب من أحد شركات الفوركس الوهمية والنصابة مثل سكاي فوركس أو غيرها من الشركات. فكل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذا الموقع. وسنقوم بالتواصل معكم من خلال مجموعة من المحامين المتخصصين والمحترفين من أجل البدء في إجراءات استرداد الأموال المنهوبة منكم على الفور. وذلك من خلال فريق عمل متكامل يعمل على مدار الساعة من أجل توفير أعلى وأدق الخدمات القانونية لكم. مع الحفاظ على سرية البيانات التي يتم تداولها معنا باستمرار.