You are currently viewing كيف يساعد المؤثرين (الأنفلونسرز) في نصب شركات الفوركس

كيف يساعد المؤثرين (الأنفلونسرز) في نصب شركات الفوركس

المؤثرين أو الأنفلونسرز هم مجموعة من الأشخاص الذين لهم ثقل أو تأثير أو قدرة على الوصول لقطاع عريض وكبير من المستخدمين عبر شبكات الأنترنت ومواقع التواصل الأجتماعي. ويقوم عدد كبير من المستخدمين بمتابعتهم والوثوق في رأيهم وأتباع التعليمات التي يقولونها للعديد من المستخدمين عبر شبكة الأنترنت.

كيف تتم صناعة المؤثرين

وقد يعتقد البعض أن المؤثرين نتيجة مجهودهم وقدراتهم على التواصل عبر شبكات الأنترنت فحسب. لكن الحقيقة أن العديد من الشركات والأشخاص المتخصصين في مجال الإعلام والميديا يقومون بصناعة المؤثرين ودعمهم بالعديد من الأموال والأنفاق عليهم من أجل السيطرة عليهم وتوجيههم بحيث يقوموا بالترويج للمنتجات والخدمات التي تقدمها هذه  الشركات والأشخاص.

كيف يروج المؤثرين لمواقع الفوركس الوهمية

ويقوم العديد من المؤثرين بالدعاية والتسويق لمواقع الفوركس الوهمية والمواقع العاملة في مجال المضاربة في مجال العملات. ويتقاضي هؤلاء الأشخاص ألاف الدولارات بشكل شبه يومي من أجل القيام بعمل إعلانات ودعاية مكثفة لهذه المواقع والخدمات التي يشترك فيها العديد من الأشخاص بشكل يومي.

وتدفع مواقع الفوركس الأموال لهؤلاء المؤثرين من أجل الترويج لخدماتهم الوهمية من خلال الأموال التي يتحصلون عليها من النصب على المستخدمين طوال الوقت. عمليات النصب التي يقع في براثنها ما يزيد عن 80% من المستخدمين العرب في مجال الفوركس والمضاربة في مجال العملات الألكترونية والحقيقية عبر مواقع الأنترنت.

ماذا بعد الوقوع في فخ شركات الفوركس الوهمية

وللأسف لا يمكن محاسبة هؤلاء المروجين لمواقع الفوركس الوهمية. لذلك نحاول طوال الوقت تطوير القوانين المنظمة لطرق عمل مواقع الأنترنت وطرق تحويل وتداول الأموال عبر مواقع الأنترنت المختلفة. من أجل وضع الحد للإعلانات التي يقوم هؤلاء الأشخاص بترويجها طوال الوقت من أجل الحصول على المال من عرق الأشخاص الذين يقعون في فخ شركات الفوركس الوهمية والشركات العاملة في مجال المضاربة في العملات الالكترونية عبر الشبكة العنكبوتية.

التواصل مع مكتبنا في حالة الوقوع في فخ شركات الفوركس

أما اذا وقعت ضحية أحد مواقع الفوركس الوهمية وخسرت العديد من الأموال من خلال التعامل مع هذه الشركات الوهمية والغير حقيقية. فيجب أن تقوم بالتواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا الموجودة في هذا الموقع. ويقوم مجموعة من المحامين المتخصصين بالتواصل معكم باحترافية وسرية تامة من أجل الحصول على الأموال واستردادها من شركات الفوركس الوهمية