You are currently viewing لا تقع في فخ مواقع الفوركس النصابة

لا تقع في فخ مواقع الفوركس النصابة

نؤمن تمام الايمان في مكتب اتحاد المحامين الالكتروني العربي، بأن الوقاية دائما خير من العلاج. وانطلاقا من هذا المبدأ نحصر دائما على ضرورة التوعية بمخاطر ومشاكل الوقوع في فخ شركات الفوركس النصابة والوهمية

ونستعرض من خلال هذا التقرير مجموعة من الوسائل الجديدة التي تتبعها العديد من شركات الفوركس الوهمية من أجل الإيقاع بالمستخدمين في حبالها. الامر الذي يزيد من أرباح هذه الشركات مثل Gainsy و HFX و LBinary وغيرها من الشركات العاملة في أسواق الفوركس الوهمية.

ونوفر لكم في النهاية الطريقة السليمة من أجل الوصول لحقوقكم المنهوبة من شركات الفوركس. وما هي الوسائل الصحيحة التي يجب اتباعها من اجل استعادة حقوقكم من جديد.

كيف توقع مواقع الفوركس الوهمية ضحاياها؟

في الغالب توقع شركات الفوركس الوهمية والنصابة عملاءها من خلال الإعلانات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وانستجرام وغيرها. حيث تقوم هذه المواقع بعمل إعلانات بتكلفة عالية عبر هذه المواقع. ويتم الترويج من خلالها للعديد من الشعارات الكاذبة عن الفوركس. مثل أن الاستثمار في عالم الفوركس لا يمكن من خلاله تحقيق الخسائر. أو أن الربح في مجال الفوركس مضمون بنسبة 100%. وكل هذه الشعارات كاذبة تماما ولا تمت للواقع بصلة.

ماذا بعد النصب على المستخدمين؟

وللأسف لا تكتفي الكثير من الشركات بالنصب على المستخدمين فحسب. بل تقوم أيضا بسرقة الحسابات البنكية الخاصة بالمستخدمين. من خلال السيطرة على الحسابات البنكية من خلال فرق متخصصة في اختراق الحسابات البنكية وتحويل الأموال عبر شبكات معقدة من الحسابات البنكية الوهمية والحقيقية.

ماذا افعل اذا تعرضت للنصب؟

أما اذا تعرضت للنصب من أحد مواقع الفوركس الوهمية أو النصابة. فكل ما عليكم القيام به هو التواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا التي تجدوها في هذا الموقع.

سيقوم فريق متخصص من المحامين المحترفين الذين يعملون ليل نهار في مجال استرداد الأموال المنهوبة والمسروقة من مواقع الفوركس النصابة والوهمية.

ونهيب بكم ضرورة سرعة التواصل معنا من أجل أن نستطيع الوصول لشركة الفوركس الوهمية واتخاذ الإجراءات القانونية الكافية. في الوقت المناسب